الرئيسية » عن الخدمة

عن الخدمة

ما هو الحوزة مباشر؟

هو موقع إلكتروني أطلقته حوزة الإمام أمير المؤمنين (ع) الدينية في عام 1436هـ يقدم خدمة البث الصوتي والمرئي المباشرين للزوار من جميع أنحاء العالم.

 

ما هدف الموقع؟

          موقع الحوزة مباشر يهدف في الأصل لجمع كل من المحاضرين والمستمعين على منصة واحدة، بحيث يشكل وحدة مرجعية يتخيّر فيها المستمع من يريد.

 

المحتوى الذي يقدمه الموقع

الموقع في الأصل لا يقدم محتوى من تلقاء نفسه، بل ما هو إلا وسيلة لمدرسي الإسلام وناشري علومه وفكره، يجتمعون فيه لعرض الفكر الإسلامي على العموم. فهو متنوع بين الدروس الحوزوية والمحاضرات الإسلامية والمجالس الحسينية وغير أولئك.

 

نظام عمل الموقع

يعمل الموقع بنظام البرامج الموسمية، أي أنه في كل موسمٍ يطرح برنامجه على الجميع، بحيث يكون التسجيل إلكترونيًا، ثم يتحدد القبول وفقًا لمعايير أخرى. مثلًا: يطرح الموقع برنامج شهر محرم الحرام في موسم محرم وهكذا.

 

كيف يمكن البث على الحوزة مباشر؟

بعد التسجيل في الخدمة والبرنامج المطروح والقبول، ترسل للمستخدم رسالة إلكترونية تفيد قبوله، وتعطيه الإرشادات اللازمة لبدء البث. وليست طريقة البث من التعقيد بمكان أبدًا، فيكفي أن يوجد لدى مريد البث جهاز ذكي (كالجوّال أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر)، واتصال متوسط السرعة بالإنترنت، وما عليه سوى الضغط على زر البدء ليكون على الهواء.

 

كم هي رسوم البث على هذا الموقع؟

          لا رسوم! فهو خدمة مجانية يراد بها وجه الله سبحانه وتعالى.

إحصائيات الموقع:

يقدم الموقع لمستخدميه من المحاضرين والمدرسين وغيرهم الإحصائيات المتعلقة بما بثّوه نهاية كل موسم، وتتضمن الإحصائيات تفاصيل دقيقة تفيد المستخدم في تطوير ما يلقيه.

 

وأمور أخرى يكتشفها المستخدم والمستمع عند الاستخدام، لا يمكن وصفها!


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − = 7

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

This site is using the Seo Wizard plugin created by http://seo.uk.net/